الانتقال الى المحتوى الأساسي

الإدارة العامة للمشاريع

مهام إدارة الإشراف على مشاريع الجامعة داخل جدة

تحديث وتطوير آليات وأساليب الإشراف على مشاريع فروع الجامعة داخل جدة لإنهائها وفق الأصول الهندسية والمواصفات والبرامج الزمنية المحددة له .
وضع البرامج والخطط التنفيذية الإشرافية الهادفة لإنهاء مراحل المشروع لتحقيق أهداف الإدارة العامة للإشراف على المشاريع .
تنفيذ التوجيهات والقرارات والتعليمات الصادرة من المشرف على الإدارة العامة للإشراف على المشاريع .
الإشتراك في وضع شروط ومواصفات بنود عقود المشاريع الخاصة بتنفيذ مشاريع فروع الجامعة داخل جدة
الإشراف والمتابعة على تطبيق وتنفيذ التصميمات والرسومات الهندسية وفقاً للأصول المعمارية والتدقيق الجيد في السلبيات إن وجدت وسرعة معالجتها مع الإستشاري والمقاول .
تقديم التوجيهات والتوصيات التي تراها الإدارة في صالح المشروع وعرضها على الإستشاري أو المقاول أو الإثنين معاً والتنسيق فيما بينهم للتنفيذ .
الرفع فوراً للمشرف على الإدارة العامة للإشراف على المشاريع عند إكتشاف حالات عدم مطابقة أو أخطاء جوهرية في التنفيذ أو حدوث فوارق بين الرسومات والتصميمات والتنفيذ الفعلي أو بطء في تنفيذ مراحل العمل في المشروع أو الإخلال باللوائح التنفيذية للمشروع .
التنسيق مع المقاول لتطبيق معايير الجودة في الأداء والتنفيذ .
غرس روح التنافس الشريف والتحفيز لجميع منسوبي الإدارة حسب التخصصات لإنهاء الأعمال في الأوقات المحددة بكفاءة وجودة عالية .
ترشيح منسوبي الإدارة للحصول على برامج ودورات تدريبية في تخصصاتهم لصقل مهاراتهم وخبراتهم .
إعداد التقارير الدورية الفنية والإدارية عن حركة سير تنفيذ المشاريع .
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 10/4/2011 10:40:52 AM